الاثنين، 26 أغسطس 2013

مترجمين معتمدين في مصر Accredited translators in Egypt


مترجمين معتمدين في مصر استخدمت لوحة صوفية معدنية من كافكو في بناء عازل الاختراق. ولقد كان الصوف بنفس الكثافة المقررة 110 كجم/م3
3.2.2 لوحة سليكات الكالسيو
اكتشف أن لوحة سليكات الكالسيوم المستخدمة في عازل الاختراق كثافتها 25 كجم/ م3.
4.2.2 مصطكاء رغوية هيلتي
لوحظ أن المصطكاء المستخدمة في عازل الاختراق هي مصطكاء اخماد الحرائق الرغوية من نوع سي بي 611 إيه موردة في أنبوب 310 مل ولونها رصاصي غامق.
5.2.2 شريط رغوي أربوسيل إف إف سي
لون الشريط الرغوي أربوسيل إف إف سي بني، في شكل معجون - مثل الحشية الرغوية، 12 مم عرض تقريبًا و3 مم سماكة. ولقد سجلت المزيد من التفاصيل حول الحشية بملف الاختبار السري بي آر إي المتعلق باختبار الحرائق هذا.
6.2.2 مانع للتسرب أكريليك إف إف سي
وصف مانع التسرب أكريليك إف إف سي (أربو إكس إل 1075) على أنه مانع تسرب مكافح للحرائق مستند إلى المياه، لسد الفواصل في الأعمال الأنبوبية. ولقد تم توريده في شكل أنبوب 310 ميو، ولونه أبيض.
3.2 التجميع
1.3.2 مقاطع الأنبوب
تم تثبيت السبع مقاطع للأنبوب مع بعضها بالترتيب التالي بحسب الطول من نهاية داخل الفرن: 300 مم (مغلقة عند إحدى النهايات لسد نهاية الأنبوب)، 1600 مم، واثنين بحجم 1500 مم(يمر القطاع 4 من خلال جدار الفرن)، 1500 مم، 1230 مم، و1000 مم. وآخر جزء بالأنبوب (القطاع السابع) يتضمن وصلة ذيل بغرض توصيل الأنبوب الرئيسي بالمروحة. ولقد تم تطبيق شريط رغوي أربوسيل واحد بين الشفايف لقطاعات الأنبوب عند كل فاصل، بمانع تسرب أكريليك إف إف سي استخدم إضافيًا عند الأركان.
ولقد تم ربط الفواصل مع بعضها باستخدام ثلاثة مشابك داكتميت عند القمة، ثلاثة على القاع، واحد عند كل جانب بالفاصل ومسمار إم 8 في كل ركن من الشفايف من نوع داكتميت 35 جيه 4 (إجمالي أربعة).
وتم إغلاق نهاية كل قطاع أنبوب أول (داخل الفرن) وتنكيبها مقابل جدار الفرن.
ولقد تم لحام الفاصل بين قطاعات الأنبوب الخامس والسادس بواسطة زاوية فولاذية حجمها 80 مم × 60 مم بالكامل إلى الأنبوب. ولقد تم تصنيع فاصل الأنبوب على هذا النحو بمفرده لتوفير وسيلة لربط إطار الكبح. ولم يكن هذا الفاصل معتاد استخدامه ومن ثم لم يتم تضمينه في تقييم مكافحة الحرائق.
2.3.2 عزل الأنبوب
تم طلاء السطح الخارجي للأنبوب (داخل وخارج الفرن) بطلاء يبلغ 350 ميو قيمة اسمية من نوع إف إف سي 250. ولم يتم تطبيق أي عزل إضافي على أي جزء بالأنبوب.
______________________________________________

3.3.2 دعامات الأنبوب
ولقد عملت مجموعة السرج بقطاع القناة الفولاذ المستدير، 76 مم × 38 مم × 7.6 كجم/م على دعم الأنبوب بستة مواقع عند المراكز بين 750 مم و1550 مم. ولقد اختبر الأنبوب مباشرةً على قطاعات القنوات والتي تم تعليقها بواسطة قضبان ملولبة فولاذية إم 12 عند كل نهاية من سقف الفرن أو من ذراع فولاذي خارج الفرن.
4.3.2 مانع تسرب عند اختراق الجدار
صمم الأنبوب بحيث يمر خلال الجدار تقريبًا نصف المسافة على طول قطاع أنبوب مستقيم. ويمر الأنبوب من خلال الجدار، تاركًا فجوة تقدر بـ 25 مم بين الأنبوب وقاع الفتحة بالجدار و20 مم بين الأنبوب والثلاث جوانب المتبقية بالفتحة في الجدار. ولقد تم سناد الأنبوب على قطعة من لوحة سليكات الكالسيوم عرضها 90 مم × 20 مم سمك قيمة اسمية عند القاع، بثلاث جوانب مدعومة بصوف معدني 90 مم عرض × 20 مم سمك، تاركًا 30 مم فرزة حول الأنبوب عند كل وجه للجدار. ولقد تم ملء هذه الفرزة بمصطكاء رغوية من نوع هيلتي سي بي 611 إيه،أمام زوايتين فولاذيتين 50 مم × 50 مم × 3 مم ملحقة حول الأنبوب على كل وجه للجدار. ولقد تم ربط الزوايا بالأنبوب باستخدام مسامير 8 مم عند المراكز 120 مم قيمة اسمية، ولم يتم ربطها بالجدار.
ولم يوجد أي فاصل أو زوايا تقوية داخل مانع التسرب ولم يتم استخدام أي قضبان ربط داخل الأنبوب.
تم تجميع الأنبوب بالكامل قبل الاختبار موضح بالصور من 1 إلى 4.
1. إجراءات الاختبار

1.3 عام
تم تنفيذ الاختبار في الموافق 21 سبتمبر، 2006 وشهده السيد آر دربي والسيد آر تروت اللذان يمثلان الراعي، السيد كيه جيبسون من جولوي جروب ذ.م.م. والسيد إس براون من أدشيد راتكليف. ولقد كانت درجة حرارة الأجواء عند بداية الاختبار هي 21 درجة سليزيوس.
2.3 التحكم في الفرن
قيست درجة حرارة الفرن بواسطة ستة مزدوجات حرارية بأسلاك عارية كروم/ألوميل واقعة بحسب ما هو مبين في المواصفات القياسية، مع قياس وصلاتها 100 مم من الأنبوب. ولقد تم التحكم في الفرن بحيث يتم تسجيل متوسط درجة الحرارة عقب منحنى الزمن/درجة الحرارة الموصوف في الأيزو 834

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق